pregnancy

كيف تحتسب الارباح في موقع روسيكليكس من الف الى الياء

السلام عليكم اعزائي اليوم سأقوم بشرح نظام جني الأرباح من موقع روسيكلس ، الذي يعطيك الأرباح حسب نسب مؤية ، تعتمد على المبلغ الذي قمت بإذاعه .

-أولا سنقوم بتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن الموقع:

20 اورو التي يهديها لك الموقع هدية تسجيل لا يمكن سحبها الى عند الإيداع في الموقع 20
اورو وهو الحد الادنى للسحب و الايداع .   عندها يمكنك سحب هدية التسجيل + المبلغ المستتمر ، هنا سوف يأتي شخص ذكي ويقول سأودع 20 اورو و أخد
20 التي يهديها الموقع و أدهب بهادا يكون حقق الربح من دون فعل اي شيئ .
اقول لك صديقي ليس بهده السرعة فللموقع طريقة دكية لإستتمار يضمن بها استمرارك معه
موقع روسيكليكس

انت تشتري النفيات بتمن 0.20 اورو للكيلو وتعيد تدويرها لتصبح مواد مسحوقة يمكنك بيعا بسعر 0.40 اورو للكيلو بمعنى ربحت 200% من مبلع الذي استتمرت به الموقع يعطيك اختيارين اما ان تأخد الربح او تعيد الاستتمار ادا اخترت البيع سوف تكون خاسر لان الموقع ياخد 75% من المبلغ الدي قمت بايداعه اما ادا اخترت اعادة التدوير فسوف يكون السعر النهائي للبيع هو 0.60 اورو للكيلو اي ربح 300 % لكن تدكر انك تستطيع فقط سحب 25% من مبلغ الايداع .


جيد جدا ، ادا استتمرت 20 اورو ستتمكن من سحب 15 اورو . كيف دالك : قلنا ان المبلغ يتضاعف 3 مرات 20 تصبح 60 اورو ، يمكننا سحب 25 % مبلغ الايداع اي الحاصل هو 15 ارو .

تانيا كيف تأخد ارباحك :

يعطيك الموقع 6% من المبلغ الدي قمت بشراء النفيات به عند تحويل مسحوق الى الحبيبات ، تأخد ارباحك من هذه العملية خلال 4 اسابيع . ويعطيك 8% عند القيام بإعادة تدوير الحبيبات هذه العملية تأخد ارباحها في الحين . الخلاصة تأخد 14% من المبلغ الدي اشتريت به النفايات .

متال : استتمرت 20 اورو ، تربح 6% من عملية اعادة التدوير الاولى ما يعادل 1.2 اورو . و تربح 8% من عملية اعادة التدوير التانية اي 1.6 اورو . مجموع الارباح من استتمار 20 اورو هو 2.8 اورو . شاهد هذا الجدول للمزيد من المعطيات , قمت فيه بحساب الأرباح التي ستأخدها خلال كل مرحلة ، حسب المبلغ الذي ستقوم بإذاعه



تالتا خلاصة :


قد تقول ان الارباح قليلة جدا هدا صحيح .لكن مع 20 اورو التي يعطيها لك الموقع و ادا استتمرت انت فقط 20 اخرى يصير في حسابك 40 اورو .تأخد عليها 5.6 أورو كل 5 أسابيع . ادا قمت بالمقارنة بين recyclix و اغلب المواقع الاستتمارية ك traficmonson أو mpa أو hqrevshare . ستجد أن العائد من روسيكليكس اكبر بكتير .

ادا لم تفهم جيدا شاهد الفيديو


First