pregnancy

التسجيل في بنك بايزا و معلومات عن البنك الأخضر


السلام عليكم في درسنا اليوم سنتعرف على طريقة التسجيل في بنك بايزا الكندي .
أصبح بنك بايزا في الأونة الأخيرة يحظى بشعبية كبيرة حيت يعتبر البديل الانسب لبيبال و بيونر ، كما يمكنك اضافته كوسيلة دفع في موقعك بسهولة ، ودعمه للعديد من المواقع الربحية خصوصا في مجال تقاسم الأرباح ، حيت أن هذه الأخيرة تستعمله كوسيلة سحب من مواقها بسهولة دون أن تفرض اي رسوم كما أن لديه بطاقة) visa وليس ماستر كارد ) ، والفيزا أقوى تقبلها كل المتاجر و الشركات كالمطاعم و محطات البنزين  .

 بعد أن دكرنا بعد مميزات بايزا أو كما يسميه البعض البنك الأخضر نأتي لبعض سلبياته  بنك بايزا غير متاح في بغض البلدان العربية كالعراق و سوريا و اليمن . وأغرب شيئ حول هذا البنك انه غير متاح للقاطنين في الولايات المتحدة لتجنبه الضرائب المالية المفروضة غلى الشركات من طرف الخزينة العامة الأمركية .
إقتطاعات بنك بايزا :عند استلام أو إرسال مال من خلال بنك payza يقتطع 2.5 بالمئة + مبلغ 0.30 دولار ,يلزم واحد دولار لتفعيل الحساب + خصم 1دولار كل تلاتة أشهر إدا لم تستعمل حسابك ,ادا أردت طلب بطاقة مسبقة الدفع  visa يجب عليك دفع 20 دولار + الرسوم عند كل معاملة وهي كالتالي:
عند السحب يأخد 3 دولارات.  الإستعلام على الرصيد 0.75 سنت . تحويل العملات الأجنبية الدولار يأخذ 2.5% . إضافة الرصيد في البطاقة payza بالمجان.
.
أنواع الحسابات : للموقع تلاتة أنواع من الحسابات حساب "المبتدئ"  الحساب "الشخصي" "حساب البزنس" .
بالنسبة لحساب المبتدئ فلا يدفع اي رسوم شهرية في حال استلامه لمبلغ أقل من 400 دولار شهريا . كما انه لا يدفع الإشتراك السنوي.

فيديو شرح الإشتراك في الموقع