pregnancy

شرح أقوى بنك إلاكتروني بلا منازع netteler

السلام عليكم اعزائي اليوم سنقوم بشرح أقوى بنك إلاكتروني بلا منازع بعد الأب الروحي للبونوك بايبال .

موضوعنا سيكون عن بنك نتلر (bank neteller) هذا البنك الذي يقدم خدمات متميزة عن منافسيه بيونير و بايزا و من مميزات بنك نتلر: 
التسجيل فيه مجاني ويعطيك الموقع بطاقة دفع مسبق (master card ) وهمية مفعلة يمكنك ارسال و استقبال المال من خلالها بالمجان ، من دون أي رسوم ، وهكذا تبقي حسابك الأساسي محمي من الإختراق عند الشراء من الأنترنيت و يمكنك ايضا تفعيل البيبال بها اذا لم تكن تتوفر على كارت فيزا عالمية .
أما إذا كنت تريد بطاقة حقيقية تقوم بسحب المال بها من الصراف الآلي تدفع 20 دولار ويرسلها لك الموقع ولا يفرض أي رسوم عليها على خلاف بيونر الذي يرسل لك البطاقة بالمجان لكن يجب ان تدفع 30 دولار كل سنة تمن البطاقة أو كما يسميها الإشتراك السنوي . 
يمكنك أيضا الشراء اونلاين من أي موقع يقبل الدفع بالماستر كارد دون مشاكل. بخصوص البطاقات الوهمية يهديك الموقع 5 بطاقات مفعلة تستعملها بكل حرية ،
يمكنك من خلالها تفعيل البايبال(شاهد الفيديو أسفل التدوينة لشرح تفعيل البايبال بالنتلر). 
نظام العمولة في الموقع affiliate : 
يعتمد بنك نتلر على نظام جني الأرباح عن طريق الإحالة فكل شخص تسجل عن طريقك وفعل حسابه تأخد 5 دولارات عنه لاكن لأسف هذه الطريقة غير متاحة للعرب إذ يجب ان يكون الشخص إما من أوروبا أو أمريكا يمكنك البحت في المنتديات الأجنية عن أشخاص يسألون عن البنك أو واجهة مشاكل مع بنوك أخرى تقدم لهم المساعدة وفي الأخير تعطيهم رابطك . 
رسوم البنك: بالنسبة لإقتطاعات هي تتغير حسب طبيعة المعامل و مع أي جهة تتم , 
اضغط على الرابط التالي لمعرفة جميع رسوم البنك : https://www.neteller.com/fr/fees

كخلاصة للنتلر مكانة محترمة بين البنوك الإلكترونية لكنه يفرض قوانين صارمة إذا قمت بالتلاعب معه يغلق حسابك للأبد ويأخد ما فيه من مال ، لهذا يجب توخي الحذر في التعامل معه.